نافذة على العالم

2 مليون دولار تعرقل صفقة انتقال أسامة جلال لـ "الزمالك"

الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:00 مساءً

نافذة على العالم - أسامة جلال.. كشف الإعلامي أحمد شوبير سر فشل صفقة انتقال أسامة جلال مدافع بيراميدز لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الاذاعى " مع شوبير براديو أون سبورت إف إم: نادي الزمالك ما زال يبحث التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان أسامة جلال  لاعب بيراميدز في الحسابات ولكن طلبت إدارة ناديه 2 مليون دولار ليبتعد الزمالك عن الصفقة.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكينى

أسامة جلال.. وفى سياق مختلف وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.  

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه الشرطة الكيني بهدف نظيف، سجله عبد الله السعيد، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  

موعد مباراة لزمالك والشرطة الكيني المقبلة

أسامة جلال.. ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميزيمنح لاعبى الزمالك راحة من التدريبات الجماعية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر : 2 مليون دولار تعرقل صفقة انتقال أسامة جلال لـ "الزمالك"

أخبار متعلقة :