نافذة على العالم

الأكاديمية العربية تكرم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج

السبت 14 سبتمبر 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - في حفل تخرج الدفعة الجديدة من فرع  الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، تم تكريم البطلة سارة سمير من قبل الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، وذلك تقديرًا لإنجازاتها الرياضية البارزة. حصلت سارة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في باريس.

خلال الحفل، أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن اعتزازه بتكريم سارة سمير، مشيرًا إلى أنها تمثل نموذجًا مشرفًا لابنة مصر الناجحة والمكافحة، وأن إنجازاتها الرياضية تعد مصدر فخر للأكاديمية التي تسعى دائمًا لدعم أبنائها الرياضيين.

 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تكرم سارة سمير

من جانبها، عبرت سارة سمير عن سعادتها بالتكريم من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مؤكدة أن هذا التقدير يمثل لها مصدر إلهام ويمنحها دفعة قوية لمواصلة تحقيق المزيد من النجاحات.

شهد الحفل تكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حضور عدد من الشخصيات البارزة، منهم اللواء محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد، واللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، والأستاذ الدكتور راوية رزق، القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، والأستاذ الدكتور عاطف علم الدين، رئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية، واللواء محمد أحمد، نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الشمالية.

 

المصدر : الأكاديمية العربية تكرم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج

أخبار متعلقة :