نافذة على العالم

نافذة - "أمطارٌ غزيرة وصواعقُ رعديّة".. 5 تنبيهات من "الأرصاد" للمدينة وعسير والباحة

السبت 14 سبتمبر 2024 12:52 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 10:47 صباحاً

أصدر المركز الوطني للأرصاد عدداً من التنبيهات بخصوص حالات جوية تشمل ثلاث مناطق، هي: المدينة المنوّرة وعسير والباحة، تنتهي جميعها عند الساعة الثامنة مساءً.

تفصيلاً؛ نبَّه "الأرصاد" من أمطارٍ خفيفة على المدينة المنوّرة تشمل: العيص والفقرة والمسيجيد؛ مصحوبة برياحٍ نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعديّة، كما نبَّه، في إنذارٍ ثانٍ، من أمطارٍ خفيفة على منطقة المدينة المنوّرة تشمل المدينة المنوّرة؛ مصحوبة برياحٍ نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعديّة.

ونبَّه كذلك، عبر إنذارٍ ثالث، من أمطارٍ خفيفة على المدينة المنوّرة تشمل: العيص والفقرة والمسيجيد والمدينة المنوّرة؛ مصحوبة برياحٍ نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية.

إلى ذلك، نبَّه "الأرصاد" من أمطار غزيرة على عسير تشمل النماص وبلقرن وتنومة مصحوبة برياحٍ شديدة السرعة وانعدامٍ في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البَرَد وجريان السيول وصواعق رعديّة.

وأصدر المركز تنبيهاً بخصوص منطقة الباحة، يشمل: الباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن يتضمن هطول أمطارٍ غزيرة مصحوبة برياحٍ شديدة السرعة وانعدامٍ في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البَرَد وجريان السيول وصواعق رعديّة.

المصدر : نافذة - "أمطارٌ غزيرة وصواعقُ رعديّة".. 5 تنبيهات من "الأرصاد" للمدينة وعسير والباحة

أخبار متعلقة :