نافذة على العالم

نادي جامعة حلوان يحقق انتصارًا كاسحًا على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - حقق نادي جامعة حلوان فوزًا ساحقًا على نادي المصري القاهري، حيث انتهت المباراة بفوز النادي الجامعي بنتيجة 5-0. يُعتبر هذا الانتصار دليلًا على التقدم الكبير الذي أحرزه النادي، خاصة بعد أن اعتمده الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا.

 

تأتي هذه الخطوة بعد أن وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري على منح نادي جامعة حلوان العضوية، مما يمكّنه من المشاركة في البطولات والمسابقات المحلية بشكل رسمي.

 

نادي جامعة حلوان يهدف إلى تعزيز علاقاته مع الأندية والاتحادات الرياضية

من جهته، أعرب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، عن سعادته بهذا الانتصار. وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدًا أن النادي يهدف إلى تعزيز علاقاته مع الأندية والاتحادات الرياضية لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

بدوره، أكد الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، أن هذا الفوز هو نتاج التعاون والعمل الجاد داخل النادي. وأضاف أن الفريق يواصل العمل على تحسين مستواه وتقديم أداء متميز في المباريات المقبلة.

 

جدير بالذكر، استقبلت جامعة حلوان وفدًا من هيئة سنتريور للمراجعة، الذي ضم الدكتورة زينب جبارة، واللواء عبد الجليل عليوة، والدكتورة رانيا الصراف. من جانب الجامعة، حضر اللقاء نواب رئيس جامعة حلوان: الدكتور حسام رفاعي، والدكتور عماد أبو الدهب، والدكتور وليد السروجي، إلى جانب عدد من ممثلي إدارة الجودة، بقيادة الدكتورة هناء محمد الحسيني، ممثل الإدارة العليا للجودة ومدير مركز ضمان الجودة، والدكتورة وسام درويش، مدير وحدة جودة النظم الإدارية. كما شارك في اللقاء اللواء محمد أبو شقة، أمين عام جامعة حلوان، والأستاذ هشام رفعت، والأستاذة فريدة محمد هاشم، الأمناء المساعدين، بالإضافة إلى فريق الدعم الفني والتخطيط، متمثلًا في الأستاذة سماح عبد المنعم، ومسؤولي الدعم الفني والمتابعة والمراجعين الداخليين بوحدة جودة النظم الإدارية بالمركز. كما شارك عدد من ممثلي الإدارات ومديري العموم وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة.

 

في بداية اللقاء، رحب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بالوفد المراجع من هيئة سنتريور، موضحًا أن جامعة حلوان تمتد عبر أكثر من 15 موقعًا في مصر، وتضم حوالي 220 ألف طالب، و7 آلاف موظف، و5500 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة، بالإضافة إلى 6 آلاف طالب وافد و20 ألف طالب دراسات عليا. كما أشار إلى وجود 22 كلية وثلاثة معاهد بالجامعة: معهد فني تمريض، ومعهد إدارة المستشفيات، والمعهد القومي للملكية الفكرية (التفاصيل اضغط هناااااااااااااااااا)

المصدر : نادي جامعة حلوان يحقق انتصارًا كاسحًا على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة

أخبار متعلقة :