نافذة على العالم

شواطئ بورسعيد كاملة العدد هروباً من حرارة الجو

الجمعة 6 سبتمبر 2024 05:35 مساءً

  • مـحـافـظـات

شواطئ بورسعيد كاملة العدد

فاتن الشعباني

توافد الآلاف من المصطافين من أهالي وزوار محافظة بورسعيد، علي امتداد شواطئ البحر اليوم الجمعة، للاستمتاع به هروباً من حرارة الطقس المرتفعة.

ومن جانبه أعرب المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ عن بالغ سعادته لما يشهده الحي وهو أحد أقدم أحياء بورسعيد من تطوير ورفع كفاءة وتجميل، ومما يمتلكه مؤخرا من مشروعات سياحية وترفيهية تعد قبلة للسياحة الداخلية.

يأتي ذلك في ظل متابعات مستمرة من تنفيذي المناخ وجميع أحياء بورسعيد مع إنتشار فرق العمل الميدانية من الإدارات الخدمية بجميع شوارع ومناطق الحي، لمتابعة أعمال رفع الكفاءة والوقوف علي جاهزية الشاطئ والمتنزهات والأماكن الترفيهية والسياحية لاستقبال روادها من أهالي الحي والمحافظة وخارجها.

شملت أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات وتجريف ورفع الرمال بجوار الأرصفة، و الأعمال الدورية بالحدائق والمسطحات الخضراء والجزر الوسطي والأحواض بكافة مناطق وشوارع بورسعيد من رفع كفاءة و صيانة ونظافة وري وتقليم وتشكيل للأشجار وتهذيب وقص للنجيل وما إلي ذلك.

فضلا عن تكثيف حملات إزالة ورفع الإشغالات والتعديات ومتابعة الدواب والحيوانات وغيرها من المخالفات علي الشاطئ، وصيانة وتأمين وإصلاح الأعطال بأعمدة الإضاءة العامة.

كما كثفت ادارة المنشآت الصحية جهودها للتأكد من نظافة وصلاحية دورات المياه على امتداد شاطئ بورسعيد.

المصدر : شواطئ بورسعيد كاملة العدد هروباً من حرارة الجو

أخبار متعلقة :