نافذة على العالم

أخبار العالم : الصور الأولى لوصول فهد المولد إلى السعودية بعد حادث دبي

الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:53 صباحاً

نافذة على العالم - عربي ودولي

168

20 سبتمبر 2024 , 11:12ص

الدوحة - موقع الشرق

وصل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، اليوم الجمعة قادماً من الإمارات، لاستكمال علاجه بعد سقوطه من شرفة منزله بالطابق الثاني في دبي قبل أيام.

ونشرت وزارة الحرس الوطني السعودي عبر حسابها بمنصة "إكس" صوراً وفيديو لوصول فهد المولد لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الساعات الأولى من فجر اليوم.

وتعرض نجم الأخضر السعودي للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه فيما لم يتم بعد أيضاً التوصل حول كم بقي من الوقت وهو طريح على الأرض قبل إسعافه في ظل تعدد الروايات.

 

 

والأسبوع الماضي، تكشفت تفاصيل بشأن حادثة النجم السعودي أثناء قضائه إجازة حصل عليها من ناديه. وذكرت صحيفة "المدينة" أن هناك "شبهة جنائية" في الحادثة، وأن اللاعب تعرض لإصابات خطيرة، بحسب موقع الحرة.

وقالت الصحيفة إن صديقاً شخصياً للمولد "شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان (...) واكتشف وجوده دون حراك أسفل الشرفة (...) فبادر بالاتصال بالشرطة".

وتم نقل المولد حينها إلى قسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات دبي، وهو في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرض لكسور خطيرة في مناطق متفرقة بالجسم.

وتستمر التحقيقات بشأن الحادثة، وتتم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلاً عن استدعاء كل شخص كان متواجداً مع اللاعب، وفقاً للمصدر ذاته.

وذكر موقع "جول" أن المولد "يعاني من كسور في العظام والجمجمة". بدورها أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، الأسبوع الماضي، أن المولد "تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة".

وأضافت أن "الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة، ويرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له"، متابعة "وفي إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار العالم : الصور الأولى لوصول فهد المولد إلى السعودية بعد حادث دبي

أخبار متعلقة :